درِّس ما تحبه

موقع emahara يسهّل لك عمل التدريس بشكل مدهش. ابدأ الآن بإنشاء صفحة الأستاذ الشخصية الخاصة بك مجانا.

5/5

لماذا أصبح أستاذا على الأنترنت؟

فرصة التدريس على الأنترنت تدع لك مجالا واسعا للتفاعل مع آلاف الطلبة الذين يبحثون عن تدريس فعال وسهل ومباشر، كما أن موقع EMAHARA يجعلك تتأكد من فعالية تدريسك بالتعامل مع طلبة يسجلون في الموقع بمحض إرادتهم ويتوقعون نتائج عالية عند اجتياز اختباراتهم وشهاداتهم. عدد ونوعية الطلاب في الحصة الواحدة هي ما يضمن نجاح رسالتك كمعلم.

7-3

يرغب طلابنا في التعلم على يد أساتذة أكفاء مثلك. حوّل معرفتك إلى نقود واربح أجرا إضافيا في وقت فراغك. كل ما نبحث عنه هو خبرتك + جهازك + وصلة انترنت wifi.

8-1

حدد وقتك المتاح وابدأ في اختيار أوقات متى كانت مناسبة لك ولطلابك.

12-a

أثّر إيجابيا في مسيرة حياة شخص آخر واستفد في نفس الوقت من تطوير مواهبك و تفتيق خبراتك.

كيف تصبح أستاذ أونلاين على Emahara؟

سجّل

التسجيل على Emahara سهل ومجاني.  بعد التسجيل اضغط على رابط التأكيد الذي سنرسله إلى بريدك الإلكتروني ثم املء الاستمارة لتكون جاهزا للمقابلة.

تلقى مكالمة هاتفية لنبرمج مقابلة إلكترونية معك.

تلقى مكالمة واستعد للمقابلة.

احصل على الموافقة

على Emahara أنت من يحدد أسعارك وذلك وفقا لأسعار الدعم المدرسي والتعليم المتعارف عليها في الجزائر. نقوم فقط بخصم  نسبة مئوية صغيرة مقابل تدريسك على موقعنا. اغتنم الفرصة وابن علاقة إيجابية مع طلابك. نحن نترك لك كامل الحرية فأبدع يا أستاذنا الرائع

إنشاء حساب متميز على Emahara يسمح لك بمشاركة مهاراتك وخبراتك مع الطلبة، كما أنه يلهمهم ويعطيهم تصورا عن شخصك ونمط تدريسك. إنّ نظام التغذية الراجعة الذي نوفره يساعدك في بناء الثقة، وذلك باستعراض التعليقات والشهادات التي يكتبها طلابك الراضين عن أدائك.

استعرض مهاراتك

إبدأ التدريس

بصفتك أستاذا خاصا، عليك أن تضع بصمة حقيقية في حياة الآخرين. بتبليغ معارفك وآمالك ،ستساعد الآخرين لاستعادة الثقة بأنفسهم و تلهمهم لبلوغ أهدافهم. نؤمن يقينا بأن القليل من الأشياء التي لها فائدة عميقة مثل الدروس الخصوصية