EMAHARA

أول موقع جزائري يقدم دروس خصوصية عن بعد وعلى المباشر من طرف أكفء الأساتذة الجزائريين الذين اخترناهم بعناية

من نحن

أحيانا يعاني التلاميذ من صعوبات في تعلمهم،كما أنهم أحيانا يريدون أن يتعلموا معارف تزيد في تكوينهم العلمي والشخصي. لكن هنا تواجههم صعوبات أكبر: من سيدرسهم؟ وفي أي مركز؟ و ما هو الوقت المناسب؟هنا يتدخل فريق EMAHARA ويقدم الخدمة الأيسر والأفضل. أنت ركز على دراستك ونحن من سيتولى باقي التفاصيل.
يعتبر EMAHARA أول موقع إلكتروني تعليمي في الجزائر يربط بين التلميذ والأستاذ في أي مهارة أو تخصص، وذلك من خلال توفير نظام حجز للحصص الدراسية وسبورة افتراضية وتعليم إلكتروني على المباشر. يقدم موقع EMAHARA خدمة عرض مهارات الأساتذة ويبرمج التوقيت المناسب لحصصهم، كما يقوم التلميذ باختيار الأستاذ والوقت المناسب ليحصلوا على دروس إلكترونية فردية وجماعية على المباشر من أي نقطة وجدوا فيها على أرض الجزائر.

رسالتنا

توفير فضاء إلكتروني مباشر يلتقي فيه الأساتذة الأكفاء مع الطلبة النجباء الذين يريدون الحصول على تعليم ذو جودة عالية في  أي تخصص يريدون تعلمه: الدعم المدرسي في شتى المواد والأطوار، التصميم الفني الإكتروني، البرمجة، إدارة الموارد البشرية، التسويق على سبيل المثال لا الحصر. وتقوية ثقافة مشاركة المعارف والخبرات والمهارات بطريقة إلكترونية سهلة وممتعة وفعالة.

لتحقيق ذلك تحرص إدارة موقع EMAHARA المتكونة من أخصائيين تربويين وتقنين محترفين على اختيار الأساتذة بعناية ، وذلك ضمانا للتكوين الأكاديمي للطلبة ولتوفير جو تسوده الإيجابية والإبداع والإنطلاق نحو غد مشرق.

مبادئنا

  • نجاح الطلبة في دراستهم وتكو ينهم مرهون بجودة أداء الأساتذة 
  •  التربية الشخصية والتشاركية مع الطلبة هي من تصنع الفارق
  •  تعدد التخصصات التي نوفرها على موقعنا هي ما سيضمن تكوينا متوازنا للطلبة 
  •  توفير خدمة تعليم إلكتروني مباشرة و راقية تضمن الأداء الأمثل للألستاذة