الشروط والأحكام

30 جانفي 2019

شركة Emahara  

https://emahara.com

مرحبا بكم في !Emahara 

تقدم (Emahara ، شركة Emahara  ، الموقع، موقعنا ، نحن و / أو…نا) خدماتها (كما هو موضح أدناه) لك من خلال موقعها الإلكتروني https://www.Emahara.com  ( الموقع الإلكتروني )، تطبيقات الهاتف المحمول والخدمات ذات الصلة مجتمعة ، مثل هذه الخدمات ، بما في ذلك أي ميزات وتطبيقات جديدة ، والموقع  (الخدمة، الخدمات) وتخضع لما يلي من شروط الخدمة (بصيغتها المعدلة من وقت لآخر ، “شروط الخدمة”). نحن نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في تغيير أو تعديل أجزاء من شروط الخدمة هذه في أي وقت دون إشعار آخر. يجب عليك زيارة هذه الصفحة دوريًا لمراجعة شروط الخدمة الحالية حتى تكون على دراية بأي تنقيح تلتزم به. في حالة قيامنا بذلك، سنقوم بنشر التغييرات على شروط الخدمة هذه على هذه الصفحة، وسوف نوضح في أعلى هذه الصفحة تاريخ آخر تعديل لهذه الشروط.  يشكل استمرار استخدامك للموقع بعد أي تغييرات من هذا القبيل موافقتك التلقائية على شروط الخدمة الجديدة. إذا كنت لا توافق على الالتزام بهذه أو أي شروط خدمة مستقبلية، فلا تستخدم (أو تواصل استخدام أو الوصول) للخدمة.  تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من الموقع بانتظام لتحديد ما إذا كانت هناك تغييرات في شروط الخدمة هذه ولمراجعة هذه التغييرات.

بالإضافة إلى ذلك، عند استخدام خدمات معينة، يجب عليك أن تخضع لأية شروط إضافية تنطبق على الخدمات التي قد يتم نشرها على الموقع من وقت لآخر، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر،  سياسة الخصوصية  . يتم دمج جميع هذه الشروط بالإشارة إلى (شروط الخدمة) هذه.

الوصول إلى الخدمة واستخدامها

وصف الخدمات: تربط خدمة Emahara المستخدمين الطلبة (إجمالا: الطالب، الطلبة) بمعلومات حول المعارف والخبرات والمحتوى والأشخاص والمهارات والخدمات والعروض المتعلقة بمواضيع ومجالات اهتمام لغرض التعلّم والتعليم والحصول على المعلومات والتدريب والتوجيه والإرشاد (إجمالا: الحصة، الحصص)، ويوفّر للمستخدمين الخبرة (إجمالا: الأستاذ، الأساتذة) مع منصة لتزويد الطلبة بمثل هذه المعلومات والحصص.

إذا كنت تقوم بالتسجيل نيابة عن الأستاذ، فأنت تقر وتضمن أن لديك السلطة لإلزام هذا الأستاذ بشروط الخدمة هذه، ونتيجة لذلك، فإن مصطلح (أنت) سيعتبر أيضًا الأستاذ الذي تنوب عنك عند التسجيل في الخدمة.

تبعات التسجيل: 

قد يُطلب منك التسجيل لدى Emahara لتحصل وتستخدم ميزات معينة في الخدمة. إذا اخترت التسجيل في الخدمة، فأنت توافق على تقديم والحفاظ على معلومات حقيقية ودقيقة وحديثة وكاملة عن نفسك أو الأستاذ الذي تمثله كما هو مطلوب في نموذج تسجيل الخدمة. يتم التحكم في بيانات التسجيل وبعض المعلومات الأخرى عنك من طرف سياسة الخصوصية . إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا، فأنت غير مصرّح لك باستخدام الخدمة، مع أو بدون تسجيل.  بالإضافة إلى ذلك، إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا، فيمكنك استخدام الخدمة، مع أو بدون تسجيل، لكن بموافقة أحد والديك أو الوصي عليك.

حساب العضو وكلمة المرور والحماية: 

أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور والحساب، إن وجدت، وتكون مسؤولاً مسؤولية كاملة عن أي وجميع الأنشطة التي تحدث تحت كلمة المرور أو الحساب الخاص بك. أنت توافق على (أ) إبلاغ Emahara على الفور بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك أو أي خرق آخر للحماية، (ب) التأكد من الخروج من حسابك في نهاية كل حصّة بعد الوصول إلى الخدمة. لن تكون Emahara مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ينجم عن عدم امتثالك لهذه الفقرة.

تعديلات على الخدمة: 

تحتفظ شركة  Emahara  بالحق الكامل في تعديل أو إيقاف الخدمة (أو أي جزء منها) مؤقتًا أو بشكل دائم مع أو بدون إشعار. أنت توافق على أن Emahara لن تكون مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعليق أو وقف للخدمة.

ممارسات عامة متعلّقة بالاستخدام والتخزين: 

أنت تقرّ بأن Emahara يحق لها أن تنشئ ممارسات وقيود عامة بخصوص استخدام الخدمة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المدة القصوى التي سيتم خلالها الاحتفاظ بالبيانات أو غيرها من المحتويات أو مساحة التخزين القصوى التي سيتم تخصيصها لك على نطاقEmahara .  أنت توافق على أن Emahara لا تتحمل أية مسؤولية أو التزام تجاه الحذف أو الإخفاق في تخزين أي بيانات أو محتوى آخر يتم الاحتفاظ به أو نقله بواسطة الخدمة.  أنت تقر بأنEmahara تحتفظ بالحق الكامل في إنهاء الحسابات غير النشطة لفترة طويلة من الزمن. أنت تقر كذلك بأن Emahara تحتفظ بالحق الكامل في تغيير هذه الممارسات والحدود العامة في أي وقت، وفقًا لتقديرها الخاص، مع أو بدون سابق إشعار.

خدمات الجهاز المحمول: 

تشتمل الخدمة على بعض الخدمات المتاحة عبر جهاز محمول، بما في ذلك (1) القدرة على تحميل المحتوى إلى الخدمة عبر جهاز محمول، (2) القدرة على تصفح الخدمة والموقع من جهاز محمول، (3) القدرة على الوصول إلى ميزات معينة من خلال تطبيق تم تنزيله وتثبيته على جهاز محمول (إجمالا: خدمات الجهاز المحمول). بالإضافة إلى ذلك، قد يُحظر تنزيل أو تثبيت أو استخدام خدمات متنقلة معينة من قِبل مشغل شبكة الجوال، وقد لا تعمل جميع خدمات الجوال مع جميع شركات الاتصالات أو الأجهزة. باستخدامك لخدمات الجهاز المحمول، فإنك توافق على أننا قد نتواصل معك في مواضيع تتعلق بـ Emahara وغيرها من المواضيع عن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS أو الرسائل متعددة الوسائط MMS أو الرسائل النصية أو غيرها من الوسائل الإلكترونية إلى جهازك المحمول وأن بعض المعلومات حول استخدامك لخدمات الهاتف المحمول قد يتم إيصالها إلينا . في حال قمت بتغيير أو إلغاء تنشيط رقم هاتفك المحمول، فإنك توافق على تحديث معلومات حسابك في Emahara على الفور لضمان عدم إرسال رسائلك إلى الشخص الذي يملك رقمك القديم.

شروط الاستخدام

سلوك المستخدم:

 أنت وحدك المسؤول عن جميع المعلومات، أو البيانات، أو النصوص، أو البرامج، أو الموسيقى، أو الصوت، أو الصور الفوتوغرافية، أو الرسومات، أو الفيديو، أو الرسائل، أو المواد الأخرى (المحتوى) التي تحمّلها أو تنشرها أو تعرضها (من الآن فصاعدًا: مشاركة) أو البريد الإلكتروني أو نقله أو استخدامه بطريقة أخرى عبر الخدمة.  فيما يلي أمثلة لنوع المحتوى و / أو الاستخدام غير القانوني أو المحظور من قبل Emahara  . تحتفظ Emahara بالحق الكامل في التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي شخص، وفقا لتقدير Emahara وحدها، يخالف هذا الحكم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إزالة المحتوى المخالف من الخدمة، تعليق أو إنهاء حساب المخالفين من هذا القبيل والإبلاغ عنهم لدى السلطات القانونية المخوّلة. أنت توافق على عدم استخدام الخدمة من أجل:

  1. نشر أو إرسال بريد إلكتروني أو نقل أي محتوى  غير قانوني، أو ضار، أو تهديدي، أو مسيء أو مضايق أو تعذيبي، أو مفرط في العنف أو قذف أو مبتذل أو فاحش أو إباحي أو تشهيري، أو متعدي على خصوصية الآخرين، أو محرض على العنصرية، أو عرقي أو غيره.
  2.  ليس لك الحق في إرساله بموجب أي قانون أو بموجب علاقات تعاقدية أو ائتمانية ؛ 
  3. يشكل أو يخلق مخاطر خصوصية أو أمنية على أي شخص ؛ 
  4. ينتهك أي ملكية فكرية أو حقوق ملكية أخرى لأي طرف ؛ 
  5. تشكل إعلانات غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها ، ومواد ترويجية ، وأنشطة تجارية و / أو مبيعات ، بريد غير هام ، رسائل غير مرغوب فيها ، رسائل متسلسلة ، مخططات هرمية، مسابقات ، يانصيب، أو أي شكل آخر من أشكال الالتماس؛
  6.  يحتوي على فيروسات برمجية أو أي رمز أو ملفات أو برامج كمبيوتر أخرى مصممة لمقاطعة أو تدمير أو تقييد وظيفة أي برنامج كمبيوتر أو جهاز أو معدات اتصالات ؛ 
  7.  في تقدير Emahara وحده ، هو أمر مرفوض أو يقيد أو يمنع أي شخص آخر من الاستخدام أو الاستمتاع بالخدمة ، أو قد يعرض Emahara أو مستخدميه لأي ضرر أو مسؤولية من أي نوع ؛
  8.  انتحال شخصية أي شخص أو كيان، أو زوراً بطريقة خاطئة ارتباطك بشخص أو كيان؛
  9. التماس معلومات شخصية من أي شخص دون سن 18؛
  10.  جني أو جمع عناوين البريد الإلكتروني أو معلومات الاتصال الأخرى للمستخدمين الآخرين من الخدمة أو الموقع عن طريق وسائل إلكترونية أو وسائل أخرى لأغراض إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها أو اتصالات أخرى غير مرغوب فيها؛
  11. الإعلان أو عرض بيع أو شراء أي سلع أو خدمات لأي غرض تجاري غير مصرح به تحديدًا؛
  12. التدخل في أو تعطيل الخدمة أو النطاقات أو الشبكات المتصلة بالخدمة، أو عدم الامتثال لأي متطلبات أو إجراءات أو سياسات أو أنظمة للشبكات المتصلة بالخدمة؛ أو  تنتهك أي قانون محلي، أو ولائي، أو وطني أو دولي ساري المفعول، أو أي لوائح لها قوة القانون؛
  13.  زيادة أو تعزيز أي نشاط أو مشروع إجرامي أو تقديم معلومات إرشادية حول الأنشطة غير القانونية؛ أو الحصول على أو محاولة الوصول إلى أو الحصول على أي مواد أو معلومات بطريقة أخرى من خلال أي وسيلة لم يتم توفيرها أو توفيرها من خلال الخدمة عن قصد.

شروط رسوم الطالب: 

عندما تستخدم الخدمات لشراء حصة،  ستقوم Emahara بالتحقق من معلومات الدفع الخاصة بك، ولكن سعر الشراء الكامل لهذه الحصة لن يتم تحميله إلا على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو وسيلة الدفع الأخرى عندما تكمل عملية شراء الحصة. بالإضافة إلى سعر الشراء الذي تدفعه مقابل حصص Emahara، فإنك تقر  بأن  Emahara  تحتفظ بالحق في فرض رسوم على أي جزء من الخدمة (رسوم الخدمة) وتغيير رسوم الخدمة الخاصة بها من وقت لآخر حسب تقديرها. أنت توافق على دفع جميع الرسوم عند استحقاقها وفقًا للشروط المنصوص عليها في الموقع وشروط الاستخدام هذه. إذا طُلب منك تقديم معلومات Emahara بخصوص بطاقة الائتمان الخاصة بك أو وسيلة دفع أخرى، فإنك تقر وتضمن أن هذه المعلومات صحيحة ودقيقة وأنك مفوض باستخدام أداة الدفع هذه. أنت توافق أيضًا على تحديث معلومات حسابك على الفور بأية تغييرات (على سبيل المثال، تغيير في عنوان إرسال الفواتير أو تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان) قد تحدث.

إذا تعارضت في أي رسوم، يجب عليك إبلاغ Emahara في غضون ستين يومًا بعد التاريخ الذي نطالبك به. إذا أنهت Emahara حسابك واستخدمت الخدمة لأنك انتهكت شروط الاستخدام هذه، فلن يحق لك استرداد أي جزء غير مستخدم من الرسوم أو المدفوعات (إن وجدت). رسوم الخدمة غير قابلة للاسترداد.

شروط رسوم الأستاذ:   إذا كنت أستاذا، وEmahara تسعى إلى تحويل الإيرادات (موضح أدناه) لك، أقل Emahara الصورة الرسوم المطبقة (كما هو موضح على الموقع والخدمات)، خلال ثلاثين يوما من تاريخ البدء (موضح أدناه). لأغراض هذا، فإن (الإيرادات) تعني إجمالي الإيرادات التي حصلت عليها Emahara بالفعل من بيع حصصها بموجب هذه الاتفاقية، مخصومًا منها الضرائب ، والمبالغ المستردة ، والعوائد ، وعمليات رد المبالغ المدفوعة ، و…. لأغراض هذا القانون، يتم تعريف “تاريخ البدء” على أنه 24 ساعة بعد اختتام الحصة ذات الصلة بنجاح. إذا تم إلغاء الحصة أو إعادة جدولتها من قبل الأستاذ، فإن سياسة الإلغاء   تحدد ما إذا كان سيتم تحويل الأرباح أم لا. سيتم دفع جميع الإيرادات إلى الأستاذ وفقًا لمعلومات الدفع المقدمة من الأستاذ إلى Emahara من خلال الخدمة، ويكون الأستاذ وحده مسؤولاً عن ضمان أن تظل هذه المعلومات دقيقة وحديثة. سيكون الأستاذ مسؤولاً عن جميع الضرائب المتعلقة بالحصص باستثناء الضرائب على أساس الدخل الصافي لـ Emahara . إذا ﻗﺎم اﻟطالب ﺑﺎﻟطﻌن ﻓﻲ أﯾﺔ ﻣدﻓوﻋﺎت ، ﯾﺟب ﻋﻠﻰ الأستاذ أن تعلم Emahara ﻓﻲ ﻏﺿون ﺳﺗﯾن ﯾوﻣﺎً ﺑﻌد اﻟﺗﺎرﯾﺦ اﻟذي ﺗدﻓﻊ ﻓﯾﮫ Emahara .

إلغاء واسترداد الأموال:

 إذا كنت ترغب في إلغاء أو تعويض مبلغ حصة، يرجى الاطلاع على شروط إلغاء Emahara التي تجدها في   سياسة الإلغاء .

إشعار خاص للاستخدام الدولي؛ ضوابط التصدير:

تخضع البرمجيات (المحددة أدناه) والمتاحة فيما يتعلق بالخدمة ونقل البيانات المعمول بها، إن وجدت، إلى ضوابط التصدير في الجزائر. لا يجوز تنزيل أي برنامج من الخدمة أو تصديره أو إعادة تصديره بشكل ينتهك قوانين التصدير الجزائرية. تحميل أو استخدام البرنامج هو على مسؤوليتك وحدك. إدراكًا منا للطبيعة العالمية للإنترنت، فإنك توافق على الالتزام بجميع القواعد والقوانين المحلية المتعلقة باستخدامك للخدمة، بما في ذلك ما يتعلق منها بالسلوك عبر الإنترنت والمحتوى المقبول.

الاستخدام التجاري:

ما لم يتم التصريح بشكل صريح بخلاف ذلك أو في الخدمة، فإنك توافق على عدم عرض أو توزيع أو ترخيص أو أداء أو نشر أو إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو إنشاء أعمال مشتقة، أو تعديل، أو بيع، أو إعادة بيع، أو استغلال، أو نقل أو نقل أي أغراض تجارية، أو أي جزء من الخدمة، أو استخدام الخدمة، أو الوصول إلى الخدمة.  الخدمة مخصصة للاستخدام الشخصي ولا يجوز استخدامها في المساعي التجارية المباشرة.  

 حصص الأستاذ

يتم توفير وعرض جميع الحصص المتاحة على الخدمة مباشرة من قبل الأستاذ المعني (وليس Emahara نفسه) ويتم استردادها فقط للاستعمالات المسموحة للأستاذ المعني. الأستاذ، وليس Emahara ، هو مقدّم الحصص والخدمات وهو المسؤول الوحيد عن استرداد أي عرض تشتريه.

تنطبق البنود والشروط التالية على جميع الحصص:

  •  يتم تحديد تخليص التسديد من قبل الأستاذ.
  •  لا يمكن جمع الحصص مع أي حصص، أو قسائم، أو شهادات طرف ثالث، أو حملات ترويجية أخرى، ما لم يحدد الأستاذ خلاف ذلك.
  • لا يمكن استخدام رصيد الحصص للضرائب أو البقشيش أو الأرصدة السابقة، ما لم يكن ذلك مسموحًا من قِبل الأستاذ.
  • يحظر إعادة إنتاج أو بيع أو تداول أي حصة.
  • أي محاولة استرداد لا تتوافق مع شروط الاستخدام هذه ستلغي الحصة.

إذا كنت أستاذا، فأنت صاحب ومصدر كل حصة تقدمها على الخدمة.  يوافق الأساتذة على قبول شراء أي طالب لأي حصة في أي وقت أعلنوا ونشروا أنهم متاحون على الجدول الزمني للتدريس على Emahara   . بصفته حائزا وناشرا للحصة، فإن الأستاذ يمثل ويضمن ويوافق على أنه (1) قد حصل على جميع التصاريح والتراخيص والشهادات اللازمة لعقد وإصدار حصة وفقًا لما يقتضيه القانون المعمول به، (2) يجب أن ينفذ جميع الحصص و (3) يتحمل المسؤولية الكاملة عن أي وجميع الإصابات والأمراض والأضرار والشكاوى والالتزامات والخسائر والتكاليف التي يتكبدها العميل أو تتعلق به عند شراء الحصة، أو التي تسبب الأستاذ فيها كليًا أو جزئيًا، وكذلك بالنسبة لأي مسؤولية ملكية غير مُطالب بها تنشأ عن حصص غير مخلصة أو أجزاء منها. يتنازل كل أستاذ بموجب هذا العقد، يتنازل ويعفي ويأمن جانب Emahara ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها من أي مطالبة أو مسؤولية أو خسائر أو أضرار أو إصابة ناجمة عن أي حصة أو أي عمل أو إلغاء من جانب الأستاذ فيما يتعلق بحصة أو خدمات أو سلع مقدمة فيما يتعلق بها و / أو أنها تتعلق بالامتثال لمسؤولية ملكية غير مطالب بها وغيرها من القوانين المتعلقة بتخليص الحصص أو أي جزء منها.  

حقوق الملكية الفكرية

محتوى الخدمة والبرمجيات والعلامات التجارية:

أنت تقر وتوافق على أن الخدمة قد تحتوي على محتوى (محتوى الخدمة) محمي بموجب حقوق النشر أو براءة الاختراع أو العلامة التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق وقوانين الملكية الأخرى.  باستثناء ما هو مصرح به علنيا من Emahara، فإنك توافق على عدم تعديل أو نسخ أو تأطير أو كشط أو إيجار أو تأجير أو إقراض أو بيع أو توزيع أو إنشاء أعمال مشتقة من الخدمة أو محتوى الخدمة، كليًا أو جزئيًا، باستثناء أن لا ينطبق ما سبق على محتوى المستخدم الخاص بك (كما هو موضح أدناه) الذي تقوم بتحميله بشكل قانوني إلى الخدمة. فيما يتعلق باستخدامك للخدمة، يجب عليك عدم الانخراط في أو استخدام أي تنقيب عن البيانات، أو الروبوتات، أو الكشط أو ما شابه ذلك من طرق جمع أو استخراج البيانات. يحظر تمامًا أي استخدام للموقع أو محتوى الخدمة بخلاف ما هو مصرح به بشكل محدد.  تعتبر التكنولوجيا والبرمجيات المعتمدة أو الموزعة في الخدمة ملكا لشركة Emahara والشركات التابعة لها وشركائنا (البرنامج). أنت توافق على عدم نسخ أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة أو هندسة عكسية أو تجميع عكسي أو محاولة اكتشاف أي شفرة مصدر أو بيع أو تعيين أو إعادة ترخيص أو نقل أي حق آخر في البرنامج. يتم حجز أي حقوق غير ممنوحة صراحة في هذا العقد من قبل Emahara .

يُعد اسم وشعار Emahara علامات تجارية وعلامات خدمة لشركة Emahara  . يشار إليها مجتمعة باسم (العلامة التجارية Emahara  ) . قد تكون أسماء الشركات والمنتجات والخدمات والشعارات الأخرى المستخدمة والمعروضة عبر الخدمة علامات تجارية أو علامات خدمة لأصحابها الذين قد يصرحون أو لا يصرحون أو يرتبطون أو لا يرتبطون بـ Emahara  . لا يجوز تفسير أي شيء في شروط الخدمة هذه أو هذا الموقع على أنه منحة، ضمنيًا، أو أي إغلاق حكمي، أو أي ترخيص أو حق لاستخدام أي من علامات Emahara التجارية المعروضة على الخدمة، دون الحصول على إذن كتابي مسبق في كل حالة. كل نية حسنة متولدة من استخدام العلامات التجارية Emahara ستعود بالنفع لنا حصريا.  

محتوى الطرف الثالث:

 لا تتحمل شركة Emahara  تحت أي ظرف من الظروف  المسؤولية بأي شكل من الأشكال عن أي محتوى يتم نشره من قبل أطراف ثالثة أو بتوجيه من المستخدمين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي أخطاء أو سهو في أي محتوى، أو عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يتم تكبّده. نتيجة استخدام أي محتوى تم نشره أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو نقله عبر الخدمة. إنك تقر بأن Emahara لا تفحص المحتوى مسبقًا، ولكن يحق لـ Emahara وأعضائها (ولكن ليس الالتزام) وفقًا لتقديرها الخاص رفض أو إزالة أي محتوى متوفر عبر الخدمة. يحق لـ Emahara ومندوبيها، دون تقييد ما ذكر أعلاه، إزالة أي محتوى ينتهك شروط الخدمة هذه أو تعتبره Emahara ، وفقًا لتقديرها الخاص ، غير مقبول بأي طريقة أخرى. أنت توافق على أنه يجب عليك تقييم، وتحمّل جميع المخاطر المرتبطة باستخدام أي محتوى بما في ذلك أي اعتماد على دقة أو اكتمال أو فائدة هذا المحتوى.

محتوى المستخدم المنشور على الموقع:

أنت وحدك المسؤول عن المحتوى والمواد الأخرى التي تنشرها على أو من خلال الخدمة أو الموقع أو ترسلها أو تشاركها مع مستخدمين آخرين أو مستلمين آخرين (إجمالا: محتوى المستخدم).  لن تقوم بنشر أو نقل أي محتوى لم تقم بإنشائه أو أنك لا تمتلك كل الحقوق، والعناوين والمصالح في، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، كل حقوق النشر وحقوق الدعاية الواردة فيه. عند نشر أي محتوى مستخدم فإنك تقوم بموجبه ذلك، وسوف تمنح Emahara والشركات التابعة لها ترخيصًا غير حصري، وعالمي، وخالٍ من الإتاوات، ومدفوع بالكامل، وقابل للتحويل، وقابل لإعادة الترخيص، ودائم، ولا رجعة فيه للنسخ، والعرض، والنقل، والتنفيذ، والتوزيع، والتخزين، والتعديل واستخدام محتوى المستخدم الخاص بك فيما يتعلق بتشغيل الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، من خلال نشر أي محتوى مستخدم بشكل عام، فإنك تمنح بموجبه شركة Emahara والشركات التابعة لها ترخيصًا غير حصري على مستوى العالم، خاليًا من الإتاوات، مدفوع بالكامل، قابل للتحويل، وقابل لإعادة الترخيص، ودائم ولا رجعة فيه للنسخ، والعرض، والنقل، والتنفيذ، والتوزيع والتخزين أو تعديل أو استخدام محتوى المستخدم الخاص بك للترويج أو الإعلان أو التسويق للخدمة بأي شكل من الأشكال، عبر واسطة أو تقنية معروفة الآن أو سيتم تطويرها فيما بعد.  

أنت تقر وتوافق على أن أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات أو أفكار أو معلومات أخرى حول الموقع أو الخدمة (تقديمات)، قدمتها إلى Emahara غير سرية ويحق لـ Emahara الاستخدام غير المقيد لهذه التقديمات ونشرها لأي غرض، تجاري أو غير ذلك، دون إقرار أو تعويض لك.

أنت تقر وتوافق على أن Emahara قد تحتفظ بالمحتوى ويمكن أيضًا أن تكشف عن المحتوى إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو في اعتقاد حسن النية بأن هذا الحفظ أو الكشف ضروريان بشكل معقول لـ: (أ) الامتثال للإجراءات القانونية أو القوانين المعمول بها أو الطلبات الحكومية. (ب) فرض شروط الخدمة هذه؛ (ج) الاستجابة لأي شكوى تثبت وجود محتوى ينتهك حقوق الأطراف الثالثة؛ أو (د) حماية الحقوق أو الممتلكات أو السلامة الشخصية ل Emahara ومستخدميها والجمهور. أنت تدرك أن المعالجة الفنية ونقل الخدمة، بما في ذلك المحتوى الخاص بك، قد تتضمن (أ) عمليات إرسال عبر شبكات مختلفة؛ و (ب) إجراء تغييرات للتوافق والتكيف مع المتطلبات الفنية للشبكات أو الأجهزة المتصلة.  

شكاوى حقوق النشر: 

تحترم Emahara حقوق الملكية الفكرية للآخرين، ونطلب من مستخدمينا أن يفعلوا الشيء نفسه. إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق النشر، أو أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد تم انتهاكها، يجب عليك إخطار Emahara بشكوى بالانتهاك وفقًا للإجراء الموضح أدناه.

ستقوم Emahara بمعالجة شكاوى الانتهاك المزعوم والتحقيق فيها وستتّخذ الإجراءات المناسبة بموجب قانون الملكية الفكرية الجزائري) وغيرها من قوانين الملكية الفكرية السارية فيما يتعلق بأي انتهاك مزعوم أو فعلي.  يجب أن يتم إرسال إشعار التعدي على حق المؤلف عبر البريد الالكتروني إلى مسؤول حقوق النشر لشركة Emahara على  Emahara.d[email protected]   تحت عنوان: “شكوى عن حقوق الملكية الفكرية

لكي تكون الشكوى فعاّلة، يجب أن يكون الإخطار كتابيًا ويحتوي على المعلومات التالية:

  • التوقيع الإلكتروني أو المادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق النشر أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية؛
  • وصفًا للعمل المحمي بحقوق النشر أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى التي تدعي أنها تعرضت للانتهاك؛
  • وصف لمكان وجود المادة التي تدعي انتهاكها على الموقع أو الخدمة، مع وجود تفاصيل كافية قد نجدها على الموقع أو الخدمة؛
  • عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني؛
  • بيان من جانبك بأن لديك اعتقاد راسخ بأن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبل مالك حقوق النشر أوالملكية الفكرية أو وكيله أو القانون؛
  • بيان من قبلك، تم بموجب عقوبة الحنث باليمين، بأن المعلومات الواردة أعلاه في إشعارك دقيقة وأنك مالك حقوق النشر أو الملكية الفكرية أو مخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق النشر أو الملكية الفكرية.

إشعار مضاد:

 إذا كنت تعتقد أن محتوى المستخدم الذي تمت إزالته (أو الذي تم تعطيل الوصول إليه) لا يمثل انتهاكًا، أو أنك حصلت على إذن من مالك حقوق النشر، أو وكيل مالك حقوق النشر، أو وفقًا للقانون، لنشر المحتوى واستخدامه في محتوى المستخدم الخاص بك، يمكنك إرسال إشعار مضاد مكتوب يحتوي على المعلومات التالية إلى مسؤول حقوق النشر:

  • توقيعك المادي أو الإلكتروني؛
  • تحديد المحتوى الذي تمت إزالته أو الذي تم تعطيل الوصول إليه والموقع الذي ظهر فيه المحتوى قبل إزالته أو تعطيله؛
  • إقرار بأنك تعتقد بحسن نية أنه تمت إزالة المحتوى أو تعطيله نتيجة لخطأ أو خطأ في تعريف المحتوى؛ و
  • اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني، وعبارة تفيد بأنك توافق على الاختصاص القضائي للمحكمة … الموجودة في المقاطعة … وبيان أنك ستقبل الإعلان القضائي من الشخص الذي قدم إخطارًا بالانتهاك المزعوم.

إذا تلقى مسؤول حقوق النشر إشعارًا مضادًا، فسيرسل Emahara نسخة من الإشعار المضاد إلى طرف الشكوى الأصلي لإبلاغ هذا الشخص بأنه قد يتم استبدال المحتوى الذي تمت إزالته أو يتوقف عن تعطيله في غضون 10 أيام عمل. ما لم يقم مالك حقوق النشر بتقديم طلب للحصول على أمر من المحكمة ضد مقدم المحتوى، العضو أو المستخدم، قد يتم استبدال المحتوى الذي تمت إزالته أو استعادة الوصول إليه، في غضون 10 إلى 14 يوم عمل أو أكثر بعد استلام الإشعار المضاد، على تقديرنا الوحيد.

سياسة الانتهاك المتكررة: 

وفقا للقانون الملكية الفكرية الجزائري والقوانين المتعلقة، اعتمد Emahara سياسة إنهاء، في الظروف الملائمة وبمحض تقدير Emahara لوحدها، للمستخدمين الذين تكررت مخالفاتهم الانتهاكية.  يجوز لـ Emahara أيضًا، وفقًا لتقديرها الخاص، تقييد الوصول إلى الموقع و / أو إنهاء عضوية أي مستخدم ينتهك أي حقوق ملكية فكرية للآخرين، سواء كان هناك انتهاك متكرر أم لا.

مواقع الطرف الثالث

قد توفر الخدمة، أو قد توفر أطراف ثالثة، روابط أو نقاط وصول أخرى إلى مواقع وموارد أخرى على الإنترنت.  ليس ل Emahara أي سيطرة على مثل هذه المواقع والموارد و Emahara ليست مسؤولة عن ولا تؤيد هذه المواقع والموارد. كما أنك تقر وتوافق على أن Emahara لن تكون مسؤولة، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أي ضرر أو خسارة ناجمة أو مزعوم بأنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو أحداث أو سلع أو خدمات متوفرة في أو من خلال أي موقع أو مورد من هذا القبيل. إن أي تعامل لديك مع أطراف ثالثة يتم العثور عليه أثناء استخدام الخدمة يكون بينك وبين الطرف الثالث، و أنت توافق على أن Emahara ليست مسؤولة عن أي خسارة أو مطالبة قد تكون لديك ضد أي طرف ثالث.

 

خدمات الطرف الثالث

يمكنك تمكين العديد من الخدمات عبر الإنترنت من الاندماج مباشرة في تجربتك على Emahara، أو تسجيل الدخول إلى الخدمة عبر العديد من خدمات الطرف الثالث عبر الإنترنت مثل وسائل التواصل الاجتماعي وخدمات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook (الخدمات المدمجة).  من خلال تسجيل الدخول أو الدمج المباشر لهذه الخدمات المدمجة في الخدمة، نجعل تجاربك على الإنترنت أكثر ثراءً وأكثر تميّزا. للاستفادة من هذه الميزة والقدرات، قد نطلب منك مصادقة الخدمات المدمجة أو تسجيلها أو تسجيل الدخول إليها على مواقع الويب الخاصة بمزوديها المعنيين. من خلال تسجيل الدخول إلى الخدمات المدمجة أو تمكينها، فإنك تسمح لنا بتمرير معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك إلى موفري الخدمة لهذا الغرض.  وكجزء من هذا الإدماج، ستوفر لنا هذه الخدمات المتكاملة إمكانية الوصول إلى بعض المعلومات التي قدمتها إلى هذه الخدمات المدمجة، وسنستخدم هذه المعلومات ونخزنها ونكشف عنها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.  لمزيد من المعلومات حول الآثار المترتبة على تفعيل هذه الخدمات المدمجة واستخدام وتخزين Emahara والكشف عن المعلومات المتعلقة بك واستخدامك لهذه الخدمات ضمن Emahara (بما في ذلك قوائم أصدقائك وما شابه ذلك)، الرجاء الاطلاع على شروط الخصوصية في Emahara، ….. ومع ذلك، يرجى تذكر أن الطريقة التي تستخدم بها الخدمات المدمجة وتخزينها والإفصاح عنها تخضع فقط لسياسات هذه الأطراف الثالثة، ولن تتحمل Emahara أي مسؤولية عن ممارسات الخصوصية أو الإجراءات الأخرى لأي موقع تابع لجهة خارجية أو الخدمة التي يمكن تمكينها داخل الخدمة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Emahara غير مسؤولة عن دقة أو إتاحة أو موثوقية أي معلومات أو محتوى أو سلع أو بيانات أو آراء أو مشورة أو بيانات متاحة فيما يتعلق بالخدمات المدمجة. وعلى هذا النحو، فإن Emahara غير مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة ناجمة أو مزعوم أنها ناجمة عن أو تتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي من هذه الخدمات المدمجة. يمكّن Emahara هذه الميزات لمجرد تسهيل الاستعمال، وإدماج أو إدراج هذه الميزات لا يعني ضمنيًا أيّ تأييد أو توصية.

شروط إضافية للأساتذة

تقديم حصص. 

يجب أن تكون قوائم الحصص والمعلومات التي تقدمها دقيقة ومكتملة وليست مضللة. أنت توافق على عدم تحريف، في أي حال من الأحوال، مادي كان أم لا، أي شكل من جوانب هويتك أو خلفيتك أو مهاراتك أو مؤهلاتك أو اعتمادك أو وضعك القانوني أو مكانتك المهنية عند استخدام الخدمة. أنت توافق على الامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها في الدوائر القانونية التي تقدم فيها أو تعرض تقديم حصة. إذا كان عرضك أو تقديمك للحصة يتطلب ترخيصًا أو موافقة تنظيمية أخرى، فيجب عليك أولاً الحصول على هذا الترخيص أو الموافقة والبقاء في وضع جيد قبل تقديم أو توفير الحصة. 

أنت توافق على حماية الخصوصية والحقوق القانونية للطلبة في حصصك. أنت المتحكم الوحيد في البيانات الشخصية التي تجمعها فيما يتعلق بحصصك ويجب أن تلتزم بأي قانون لحماية البيانات المعمول به. إذا قام طلابك بتزويدك بمعلومات شخصية، فيجب عليك تقديم إشعار خصوصية قانونيًا وحماية لهؤلاء الطلبة. علاوة على ذلك، لا يجوز لك استخدام هذه المعلومات إلا لأغراض محددة منحك الطالب حق استخدامها.

لا تلتزم Emahara بعرض أي قوائم أو معلومات عن الحصص الخاصة بها وتحتفظ بالحق في عرض قوائم أو معلومات الحصص على الطلبة بأي طريقة تحددها Emahara، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الحق في نقل بطاقة بيانات إلى فئة أكثر ملاءمة. تضبط المصطلحات المستعملة على الموقع to the right to move a listing to a more appropriate category.

الإفصاح عن المعلومات لأطراف ثالثة:

 قد تقوم Emahara بالإفصاح عن معلومات للطلبة أو الأطراف الثالثة بخصوص نشاطك الكلي في الحصص (على سبيل المثال، عدد المرات وكم تستجيب لرسائل الطلبة في المتوسط ، وعدد تكرار الطلبة لديك، ومتوسط مدة الحصة، وعدد الحصص المجانية / المدفوعة، تقييمات ردود الفعل والمراجعات (الإيجابية والسلبية على حد سواء على أدائك). قد تكون هذه المعلومات متوفرة أيضًا على مواقع ويب الجهات الخارجية. لمزيد من المعلومات حول استخدام المعلومات أو البيانات الخاصة بك، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية ل  Emahara .   

التحقق من تفاصيل الأستاذ:

 قد يحاول موقع Emahara  في بعض الحالات التحقق من بعض المعلومات التي قدمتها، على الرغم من عدم التزام  Emahara  بالقيام بذلك.   

متطلبات الاستخدام الأساسية:

 لاستخدام الخدمة، ستحتاج إلى جهاز قادر على إجراء مكالمة فيديو والاتصال الإنترنت. 

الحصص المسجلة:

 لا يُسمح لك بتسجيل حصة بدون الموافقة الصريحة للطالب بالتسجيل. وبشكل منفصل، قد تسجل  Emahara حصة: ( 1 ) لأغراض ضمان الجودة ؛ (2) رداً على تقرير عن إساءة الاستخدام على النحو المفصل أدناه تحت عنوان (إساءة استخدام الخدمة) ؛أو (3) لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة بالمقابل أو المجان للأستاذ أو الطالب. أنت تفوّض صراحة استخدام صورتك للأغراض المبينة أعلاه.   

سوء استخدام الخدمة:

يرجى التأكد من أنك تستخدم الخدمة وفقًا لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. هناك خيار متوفر في الخدمة للإبلاغ عن إساءة الاستخدام. قد يؤدي تقرير الإساءة إلى تسجيل الحصة قيد التنفيذ و / أو الوصول إلى سجل الدردشات بواسطة Emahara كما هو مطلوب من أجل التحقيق في الإساءات المبلغ عنها. 

الوصول إلى البيانات داخل الخدمة:

قد تصل خدمة Emahara أو وكلائها أو تراجع تسجيلات الحصة، الرسائل، نصوص الدردشة، أو غيرها من المعلومات الخاصة في الخدمة لتقديم خدمة الطالب، مراجعة شكاوى الاعتداء، ولأسباب أخرى وفقا لسياسة الخصوصية العامة ل Emahara، ما لم يرد نص على خلاف ذلك. 

التعويض:

 أنت وحدك المسؤول عن ذلك، ولا تتحمل Emahara أية مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي حصص تعرضها أو تقدمها. إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون ، فإنك توافق على عدم تحميل أي ضرر وتعويض على Emahara والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء والموظفين من أي مطالبة أو دعوى أو إجراء ينشأ عن أو يرتبط باستخدامك للخدمة ؛ الضرائب المتعلقة بالحصص التي تقدمها ؛ أو انتهاك هذه الشروط ، بما في ذلك أي مسؤولية أو مصروفات ناشئة عن المطالبات والخسائر والأضرار والدعاوى والأحكام وتكاليف التقاضي وأتعاب المحاماة ، ما لم تثبت أنك لست على خطأ ولم تنتهك أي أحكام من هذه الشروط أو أنك لست مسؤولاً كنتيجة لأحكام المسئولية الصارمة بموجب القانون المعمول به.          

شروط إضافية للطلبة

استخدام الخدمة: 

يجوز لك استخدام الخدمة لاستعراض الحصة وتحديد موقعها و / أو جدولة موعدها و / أو أخذ حصة. قد يتم تقديم بعض الحصص من قبل Emahara في حين أن حصص أخرى قد توفرها أطراف ثالثة (كل ما يشار إليه باسم ” أستاذ “). 

إخلاء المسئولية: 

لا يشارك Emahara في تقديم المشورة أو إنشاء محتوى أي حصة يقدمها أي أستاذ، ولا يمثل أو يؤيد ولن يكون مسؤولاً عن: (أ) موثوقية أو أداء أي أستاذ؛ (ب) السلامة أو الجودة أو الدقة أو الموثوقية أو النزاهة أو الشرعية لأي حصة يقدمها أو يقدمها الأستاذ؛ أو (ج) حقيقة أو دقة وصف أي حصة يعرضها أو يقدمها الأستاذ، أو أي مشورة أو رأي أو عرض أو مقترح أو بيان أو بيانات أو معلومات أخرى يقدمها الأستاذ وعرضها أو توزيعها أو شراؤها من خلال الخدمات. تتنصل Emahara من أي مسؤولية عن أعمال أو أخطاء أو حذف قام بها الأساتذة. 

نحن ندرك أنه في بعض البلدان، قد تكون لديك حقوق قانونية كمستهلك. إذا كنت تستخدم الخدمة لغرض شخصي، فلا يوجد في هذه الشروط الإضافية ما يحد من أي حقوق قانونية للمستهلك لا يجوز التنازل عنها بموجب العقد.  

التحقق من تفاصيل الأستاذ:

على الرغم من أن  Emahara قد تحاول في بعض الحالات التحقق من بعض المعلومات المقدمة من طرف الأساتذة، إلا أن Emahara ليست ملزمة بالقيام بذلك ولا تقدم أي إقرارات بخصوص دقة هذا التحقق. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من هوية الأستاذ ومؤهلاته وحالته.   

متطلبات الاستخدام الأساسية: 

لاستخدام الخدمة، ستحتاج إلى جهاز قادر على إجراء مكالمة فيديو والاتصال بالإنترنت. لا يتم دفع أي ثمن مقابل استعمال الجهاز والاتصال بالإنترنت بغرض الحصول على حصة أو خدمة.      

شراء حصة:

من أجل جدولة حصص معينة، قد يُطلب منك تقديم معلومات عن نفسك مثل اسمك وعنوانك وتفاصيل الفواتير الخاصة بك إلى Emahara.  سياسة الخصوصية ل   Emahara تشرح كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية وحماية خصوصيتك عند استخدام الخدمة. أنت توافق على أن أيّا من هذه المعلومات التي تقدمها إلى Emahara ستكون دائمًا دقيقة وصحيحة وحديثة.

عندما تقوم بجدولة حصة، فإنك تلتزم بشراء هذه الحصة من الأستاذ، لذا يرجى مراجعة وصف الحصة بعناية قبل شرائها. يجوز للأستاذ تغيير التسعيرة وتوفّر الحصة في أي وقت قبل شرائك لها. يمكنك شراء حصص على موقع Emahara باستخدام طرق الدفع المقدمة. قد توفر لك Emahara طرق معالجة الدفع المختلفة لتسهيل شراء حصة. يجب أن تلتزم بأية شروط أو شروط أو اتفاقية قانونية أخرى، سواء مع Emahara أو طرف ثالث، والتي تحكم استخدامك لطريقة معالجة دفع معينة. قد يضيف موقع Emahara أو يزيل طرق معالجة الدفع وفقًا لتقديره الخاص ودون إشعارك.  

التعويض والإفراج:

أنت توافق على التخليص عن شركة Emahara والشركات التابعة لها وموظفيها ومديريها ووكيلها وتعويضهم عن أي خسائر أو أضرار أو مصاريف، بما في ذلك أتعاب المحاماة، وحقوقهم، ومطالبهم، وأي ضرر (بما في ذلك الوفاة) الناجمة عن أو تتعلق بإستخدامك للخدمة أو أي محتوى مستخدم أو اتصالك بالخدمة أو انتهاكك لشروط الخدمة هذه أو انتهاكك لأي حقوق خاصة أخرى.

التنصل من الضمانات

استخدامك للخدمة يقع على مسؤوليتك وحدك. الخدمة مقدمة على أساس “كما هي” و “كما هي متوفرة”. تتنصل Emahara صراحةً من جميع الضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية للترويج، والملاءمة لغرض معين، العنوان وعدم الانتهاك.

لا تقدم EMAHARA أي ضمانات بأن: (1) الخدمة سوف تفي بمتطلباتك، (2) سوف لن تنقطع الخدمة أو تتوفر في الوقت المناسب، أو آمنة، أو خالية من الأخطاء، (3) سوف تكون النتائج التي قد يتم الحصول عليها من استخدام الخدمة دقيقة أو موثوقة، أو (4) جودة أي منتجات أو خدمات أو معلومات أو مواد أخرى مشتراة أو تحصل عليها من خلال الخدمة سوف تفي بالتوقعات الخاصة بك.

تحديد المسؤولية

أنت تعي وتوافق صراحة على أن ” Emahara  ” لن تكون مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو أضرار اعتبارية (للعبرة) أو أضرار بفقدان الأرباح بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناتجة عن فقدان السمعة التجارية أو الاستخدام أو البيانات أو الخسائر الأخرى غير الملموسة ( حتى لو أعلنت EMAHARA  عن إمكانية حدوث هذه الأضرار)، سواءً كان ذلك بموجب عقد أو ضرر أو إهمال أو مسؤولية صارمة أو غير ذلك ، ناتجة عن: (1) استخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة ؛ (2) تكلفة شراء السلع والخدمات التي تنتج من أي سلع أو بيانات أو معلومات أو خدمات تم شرائها أو الحصول عليها أو الرسائل المستلمة أو المعاملات التي تم الدخول إليها من خلال الخدمة أو من خلالها ؛ (3) الوصول غير المصرح به إلى أو تبديل الإرسال أو البيانات الخاصة بك ؛ (4) بيانات أو سلوك أي طرف ثالث في الخدمة ؛ أو (5) أي مسائل أخرى متعلقة بالخدمة. لا تتحمل EMAHARA أي مسؤولية اتجاهك في جميع الأضرار أو الخسائر أو أسباب العمل المبلغ الذي دفعته ل EMAHARA في آخر ستة (6) أشهر، أو إذا كان أكثر، … دينار جزائري.  

لا تسمح بعض السلطات القضائية باستثناء ضمانات معينة أو تحديد أو استثناء المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية. وفقًا لذلك، قد لا تنطبق بعض القيود المذكورة أعلاه عليك. إذا كنت غير راضٍ عن أي جزء من الخدمة أو بموجب شروط الخدمة هذه، فإن الحل الوحيد والحصري هو التوقف عن استخدام الخدمة.

الإنهاء

أنت توافق على أن Emahara، وفقًا لتقديرها الخاص، يجوز لها تعليق أو إنهاء حسابك (أو أي جزء منه) أو استخدام الخدمة وإزالة أي محتوى داخل الخدمة وتجاهله، لأي سبب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاستخدام أو إذا كانت Emahara تعتقد أنك قد انتهكت أو تصرفت بشكل غير متسق مع خطاب أو روح شروط الخدمة هذه. يجوز إحالة أي نشاط احتيالي أو مسيء أو غير قانوني يشتبه أنه قد يكون سبباً لإنهاء استخدامك للخدمة، إلى سلطات تنفيذ القانون المناسبة.  يجوز ل Emahara أيضًا وفقًا لتقديرها الخاص وفي أي وقت التوقف عن توفير الخدمة أو أي جزء منها، مع أو بدون إشعار. أنت توافق على أن أي إنهاء لدخولك إلى الخدمة بموجب أي شرط من شروط الخدمة هذه قد يتم دون إشعار مسبق، وتقر وتوافق على أن Emahara قد يقوم على الفور بإلغاء أو حذف حسابك وجميع المعلومات والملفات ذات الصلة في حسابك و / أو منع أي وصول آخر لمثل هذه الملفات أو الخدمة. علاوة على ذلك، أنت توافق على أن Emahara لن تكون مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي إنهاء لوصولك إلى الخدمة.

نزاعات المستخدم

أنت توافق على أنك المسؤول الوحيد عن تفاعلاتك مع أي مستخدم آخر فيما يتعلق بالخدمة ولن تتحمل Emahara أي مسؤولية أو مسؤولية فيما يتعلق بذلك. تحتفظ Emahara بالحق الكامل، ولكنها ليست ملزمة، بأن تشارك بأي شكل من الأشكال في النزاعات بينك وبين أي مستخدم آخر للخدمة.

عام

تشكل شروط الخدمة هذه الاتفاقية الكاملة بينك وبين Emahara وتحكم استخدامك للخدمة، وتحل محل أي اتفاقيات سابقة بينك وبين Emahara فيما يتعلق بالخدمة. قد تخضع أيضًا لشروط وأحكام إضافية قد تسري عند استخدام خدمات تابعة أو طرف ثالث أو محتوى تابع لجهة خارجية أو برنامج تابع لجهة خارجية. تخضع شروط الخدمة هذه لقوانين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون. فيما يتعلق بأي نزاعات أو مطالبات لا تخضع للتحكيم، كما هو موضح أعلاه، توافق أنت وEmahara على الخضوع للاختصاص الشخصي والحصري للمحاكم الجزائرية. فشل Emahara في ممارسة أو تطبيق أي حق أو حكم من شروط الخدمة هذه لا يشكل تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم. إذا وجدت محكمة مختصة أي بند من بنود الخدمة هذه غير صالح، يتفق الطرفان مع ذلك على وجوب أن تسعى المحكمة إلى تنفيذ نوايا الأطراف كما هو مبين في الحكم، والأحكام الأخرى لهذه الشروط. من الخدمة تبقى في القوة والتأثير. أنت توافق على أنه بغض النظر عن أي قانون أو قانون يخالف ذلك، يجب تقديم أي مطالبة أو سبب الدعوى الناشئة عن أو تتعلق باستخدام الخدمة أو شروط الخدمة هذه في غضون عام واحد (1) بعد هذه المطالبة أو سبب الدعوى نشأت وإلا تم منعها إلى الأبد. يتم قبول النسخة المطبوعة من هذه الاتفاقية وأي إشعار يتم تقديمه في شكل إلكتروني في إجراءات قضائية أو إدارية بناءً على أو مرتبطة بهذه الاتفاقية بنفس الدرجة وتخضع لنفس الشروط المطبقة على المستندات والسجلات التجارية الأخرى التي تم إنشاؤها وصيانتها في الأصل شكل مطبوع. عناوين الأقسام في شروط الخدمة هذه هي للراحة فقط وليس لها أي تأثير قانوني أو تعاقدي. قد يتم إرسال إشعارات إليك عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي. قد تقدم الخدمة أيضًا إشعارات لك بالتغييرات التي تطرأ على شروط الخدمة هذه أو الأمور الأخرى عن طريق عرض إشعارات أو روابط للإشعارات بشكل عام على الخدمة. عناوين الأقسام في شروط الخدمة هذه هي للراحة فقط وليس لها أي تأثير قانوني أو تعاقدي. قد يتم إرسال إشعارات إليك عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي. قد تقدم الخدمة أيضًا إشعارات لك بالتغييرات التي تطرأ على شروط الخدمة هذه أو الأمور الأخرى عن طريق عرض إشعارات أو روابط للإشعارات بشكل عام على الخدمة. عناوين الأقسام والفقرات في شروط الخدمة هذه هي لتسهيل الاطلاع فقط وليس لها أي تأثير قانوني أو تعاقدي. قد يتم إرسال إشعارات إليك عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي. قد تقدم الخدمة أيضًا إشعارات لك بالتغييرات التي تطرأ على شروط الخدمة هذه أو الأمور الأخرى عن طريق عرض إشعارات أو روابط للإشعارات بشكل عام على الخدمة.

 

خصوصيتك

في Emahara، نحن نحترم خصوصية مستخدمينا. لمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على موقعنا   سياسة الخصوصية . باستخدام الخدمة، فأنت توافق على جمع واستخدام البيانات الشخصية على النحو المبين في ذلك.

 

أسئلة؟    اهتمامات؟ اقتراحات؟  

نحن سعداء أنك نجحت في قراءة كل هذه الوثيقة. دعنا نعرف أفكارك. نحن نحب أن نسمع منك! يرجى الاتصال بنا على [email protected]للإبلاغ عن أي انتهاكات لشروط الخدمة هذه أو لطرح أي أسئلة بخصوص شروط الخدمة هذه أو الخدمة.